تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

الأسئلة المتكررة

 

الأسئلة المتكررة - ISPK View Web Part Desc  الأسئلة المتكررة

 
expandما هو المتوسط العمري للعضوية؟
يمكن الاحتفاظ بالعضوية لأجل غير مسمى في أي من الحالات التالية: • الحفاظ على شروط العضوية وسداد رسوم الاشتراك السنوية. • الالتزام بتقارير المتسوقين السريين. • الحفاظ على معدل درجات سنوي في تقارير المتسوق السري يزيد على 75%. • الالتزام بلائحة أخلاقيات العمل.
expandما الذي سيحدث إن لم نتمكن من اجتياز الأمر في المحاولة الأولى؟
يجب أن تنظر الأعمال إلى المعايير باعتبارها أداة لتعزيز الأعمال، والواقع أن برنامج دبي للخدمة المتميزة لا يكشف أبدًا عن هوية الأعمال المتقدمة ولا تنجح في الحصول على عضوية البرنامج. والهدف الأساسي من البرنامج هو مساعدة الأعمال على تطبيق معايير الخدمة المتميزة لمصلحتهم. يمنح المتقددمون الذين يفشلون في الحصول على عضوية البرنامج، فرصة لإعادة تقديم طلب مجاني بعد ثلاثة أشهر من آخر تسليم للمستندات. وتسري الفترة الخاصة بإعادة التقديم لمدة ثلاثة أشهر. وعلى الرغم من ذلك، يجوز للأعمال التي لم تتمكن من الاستفادة من ذلك العرض في خلال فترة السماح إعادة التقدم في العام التالي.
expandهل من الصعب التأهل؟
هذا الأمر يعتمد على وضع الأعمال عند التقديم. بعض الأعمال لن تجد صعوبة على الإطلاق في الوفاء بالمعايير على الفور، في حين أن البعض الآخر قد يحتاج إلى تعزيز عدة مناطق، ومن الطبيعي أن تحتاج الأعمال التي تقع على الطرف الأدنى من المنظور إلى النظر في تبني أعمال جدية لتطوير مستوى خدمة العملاء بما يؤهلهم لمنافسة أعضاء برنامج دبي للخدمة المتميزة. يعتمد الحد الأدنى من متطلبات الاشتراك على الوفاء باحتياجات وتوقعات العملاء، إلى جانب تبني المبادئ الأخلاقية والممارسات الإدارية التي تم وضع الإطار العام لها في معايير البرنامج. ولقد تم تصميم مراحل وإجراءات عملية التقديم بحيث تكون قصيرة وبسيطة إلى أقصى حد.